مدخل ..
اصبح الكثير تراوده الشكوك من تقلب محرك البحث جوجل وخوارزمياته التي تقوم بتقييم اساليب عرض نتائج البحث ، ويعتقد البعض أن الصرامة التي واكبت التحديثات ذات صلة بشكل أو بأخر بعلاقات جوجل نفسها من التسويق ، وهي بلا شك تنظر لنصيبها من هذه الكعكة ، فهي أولاً وأخراً محرك بحث قوي عالمياً ، وتبحث عن تفوقها في المنافسة مع تويتر والفيسبوك على وجه الخصوص .
هناك متغيرات كثيرة طرأت على طريقة تعامل عناكب البحث ، وعلينا التنبه للعديد من الأمور التي تتضمنها مقالتنا أبتدائا بالعنوان ومرورا بالمحتوى وانتهائاً بالاستعلامات التي تسببها الكلمات المفتاحية والصور والروابط والحواشي وغيرها ، فلدينا انطبعاً بأن التغيير يتطلب من مواكبته إذا ما أردنا الحصول على مستويات متقدمة في نتائج البحث ، وأن العملية أكثر من مجرد تحسين واحد في عناصر الصفحات وهذا بالتأكيد وفقا لأرى الكثير من الخبراء .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا وسهلا بكم في مدونة الحطاب للدعاية والإعلان
سوف يتم عرض تعليكم على المشرف .. قبل اعتماد نشره
ولخدمات الدعاية والإعلان يمكنكم التواصل معنا عبر صفحاتنا الاجتماعية